أكدت على مقدرة النواب تدريس أبنائهم النائب السردية: الديوان الملكي يتراجع عن توزيع ثلاث منح جامعية للفقراء من خلال "النواب" ويحصرها بابن النائب


قالت النائب ميسر السردية إن الديوان الملكي قام في وقت سابق بإبلاغها بضرورة تزويده بأسماء ثلاثة من طلبة التوجيهي الذين انهوا الدراسة في الفصل الماضي ممن لديهم ظروفا اقتصادية صعبة ليصار إلى تأمينهم بمنح دراسية على نفقة الديوان الملكي .

وأكدت النائب السرية في تصريحات خاصة لـ"فيس بوك الاردن " أنها قامت بالاتصال بثلاثة من الطلبة ممن تنطبق عليهم شروط الديوان وانه تم تزويد الديوان بتلك الأسماء قبل عيد الفطر المبارك وأنها تابعت مطلع الأسبوع الجاري هذه القضية إلا إنها فوجئت بان الديوان يبلغها بان المنح ليست ثلاثة وإنما منحة واحدة ولابن النائب فقط.

وتساءلت النائب السردية عن تراجع موقف الديوان الملكي عن ذلك مؤكدة أنها لم تجد بعد أي تفسير منطقي يبرر تراجع الديوان عن ذلك .

واعتبرت النائب السردية تراجع الديوان الملكي عن طلبه مؤشرا بوجود خلل في آلية التعامل مع قضايا المواطنين خاصة وانه بيت لكل الأردنيين وملاذهم الأول والأخير.

وترى النائب السردية ان طلب الديوان إعطاء أبناء النواب منح دراسية غير مقبول كونه هناك عشرات آلاف الطلاب الفقراء الذين بأمس الحاجة إلى مثل هذه المنح فضلا عن كون النواب قادرين على تدريس أبنائهم.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين