العربي: الخصاونة بدأ بداية طيبة جدا بدعوته جميع الأطياف السياسية والاجتماعية الى المشاركة في العملية السياسية.

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي إن الأردن يعد من الدول التي اتخذت خطوات جريئة فيما يتعلق بتحقيق الإصلاحات السياسية المنشودة.

وقال عقب لقائه وزير الخارجية التونسي محمد المولدي الكافي في تونس اليوم الأربعاء "إن رئيس الوزراء المكلف الدكتور عون الخصاونة قد بدأ بداية طيبة جدا من خلال دعوته جميع الأطياف السياسية والاجتماعية الى المشاركة في العملية السياسية".

وقال العربي إن دولا كثيرة تحاول الخروج من غياهب الماضي، وتقطع مع حكم يتسم بغياب الديمقراطية الحقيقية، مشيرا الى إن الواقع الصعب يستوجب وضع مرآة امامنا لتعكس هذا الواقع بحيث لا يمكن إن نتجاهل اي فرد أو مجموعة أو جماعة لان جميعهم مواطنون.

وكان العربي قد وصل على رأس وفد اليوم إلى تونس في زيارة تستغرق يومين يلتقي خلالها الرئيس التونسي المؤقت والوزير الأول في الحكومة الانتقالية بالإضافة الى مسؤولي الهيئات والمنظمات العربية التابعة للجامعة والتي تتخذ من تونس مقرا لها، وهي المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" واتحاد اذاعات الدول العربية ومجلس وزراء الداخلية العرب والمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات والهيئة العربية للطاقة الذرية.










هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين