اللجنة التحضيرية لنقابة العاملين في المساجد الإداريين في "السلط" تعتصم أمام رئاسة الوزراء بداية تشرين اول المقبل


قررت اللجنة التحضيرية لنقابة العاملين في المساجد الإداريين في "السلط" خلال اجتماعها أمس الاثنين تنفيذ "الاعتصام الكبير" لموظفي وزارة الأوقاف يوم الاثنين الموافق الثالث من تشرين أول القادم أمام رئاسة الوزراء، بحسب بيان صادر عن اللجنة.

كما وقررت اللجنة أيضا تكليف لجنة مختصة لصياغة مشروع نقابة العاملين في المساجد، تمهيداً لتقديمها للجهات المعنية في الدولة وصلاً لإقرارها والموافقة عليها.

وفيما يلي نص البيان:


اجتمعت اللجنة التحضيرية لنقابة العاملين في المساجد الإداريين في "السلط" يوم الاثنين 15/ رمضان / 1432هـ الموافق 15/8/2011 م وقررت ما يلي:ـ

أولاً:ـ العمل الجاد على تنفيذ الاعتصام الكبير لموظفي وزارة الأوقاف من الأئمة والخطباء والعلماء والإداريين والمؤذنين المنوي إقامته يوم الاثنين 3/10/2011 أمام رئاسة الوزراء في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

ثانياً:ـ لقد حمينا منابر المساجد سنوات طويلة نبث العلم والتنوير للمواطنين فلا نريد أن يضطرنا المسؤولون الذين يتجاهلونا أن ننزل عنها لأصحاب الأهواء والنزوات والأجندات الخاصة.

ثالثاً:ـ لقد نفد صبرنا في إذاعة ملفات الفساد المستفحل في أروقة وزارة الأوقاف ومديرياتها الداخلية والخارجية ، حيث سلمناها لمعالي وزير الأوقاف ولم نرى حتى الآن أي معالجة تذكر لها , ما يضطرنا نشرها إعلاميا.

رابعاً:- تكليف لجنة مختصة لصياغة مشروع نقابة العاملين في المساجد، تمهيداً لتقديمها للجهات المعنية في الدولة وصلاً لإقرارها والموافقة عليها.

حرر في15/رمضان /1432هـ
15 /8 /2011 م

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين