عمّان.. أميركية تدهس عمدا عددا من الأطفال وتقتل احدهم

0 التعليقات




كشف مصدر امني فضل عدم ذكر اسمه تعرض  عدد من الأطفال للدهس المتعمد  مساء أمس في مدينة الجبيهة الترويحية من قبل سيدة امريكية الجنسية، حيث أفضى الحادث إلى وفاة احد الأطفال يبلغ من العمر عشرة سنوات ، فيما أصيب باقي الأطفال بجروح ورضوض مختلفة تم نقلهم إلى احد المستشفيات الخاصة بواسطة دفاع مدني وسط عمان.


وقالت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في تصريحات خاصة انه تم إسعاف طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصابا بعدة إصابات وصفت بالبليغة إلى مستشفى الإسراء الخاص وما لبث أن فارق الحياة بعد تقديم الإسعافات الأولية له في المستشفى .

ونقلت مصادر انه بالتحقيق مع السيدة أفادت انها تحمل الجنسية الأمريكية ولا يجوز التحقيق معها إلا بحضور احد أعضاء السفارة الأمريكية وان سبب اقدامها على ارتكاب هذه الجريمة النكراء ان الأطفال سببوا إزعاجا لها.

من جانبه قال المكتب الإعلامي انه وعلى الفور تحرك المركز الأمني المختص ومرتبات المختبر الجنائي لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وإلقاء القبض على السيدة وبوشر التحقيق معها من قبل المدعي العام المختص.

الزرقاء..الاردن... شاب عشريني يحاول الانتحار حزنا على مقتل القذافي

0 التعليقات
الزرقاء..... شاب عشريني يحاول الانتحار حزنا على مقتل القذافي






حاول شاب عشريني في وقت متأخر من اليوم الخميس الانتحار من أعلى منطقة  بمدينة الزرقاء وهي "الحاووز" بحي الأمير محمد وذلك حزنا على مقتل الرئيس القذافي بحسب راوية والدة الشاب

 وأضافت والدة الشاب لـ" الحقيقة الدولية " إن ابنها كان يتناول طعام العشاء  وما إن سمع نبأ مقتل ألقذافي نهض مسرعا وخرج من المنزل وبعد ساعة سمعت بان ابنها يحاول الانتحار من على "الحاووز" بمدينة الزرقاء

 وقد نجحت مساعي كوادر الأمن العام والدفاع المدني بثني الشاب عن الانتحار بعد أكثر من ساعة من محاولة أقناعة العدول عن قرارة.

 هذا وقد تم التحفظ على الشاب من قبل الأمن العام للتحقيق بحيثيات الحادث


مقابل الحصول على ضمانات أوروبية وأمريكية ومن الخليج

0 التعليقات

صالح "يرشح" نائبه للانتخابات الرئاسية ويؤكد استعداده التوقيع على المبادرة الخليجية


أكد الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، أنه مستعد شخصيا للتوقيع على المبادرة الخليجية مقابل الحصول على ضمانات خليجية وأوروبية وأمريكية.

وقال الرئيس صالح في كلمة له في اجتماع استثنائي للجنة المركزية لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم: "نحن على استعداد أن نوقع على المبادرة الخليجية، يا أنا، يا نائب الرئيس بموجب القرار، حاضر.. قالوا خلاص حضر الرئيس من الرياض, بعد حضور الرئيس ما في داعي يوقع النائب، حاضر أنا أوقع.. تعال قدم ضمانات لتنفيذ المبادرة الخليجية، قدم الضمانات، ضمانات خليجية وأوروبية وأمريكية، هذه ثلاث ضمانات لا بد أن ترافق المبادرة الخليجية، لأنهم الآن من ضمن الضغوط الموجودة أنه وقعوا بدون قيد أو شرط.. وقعوا وبعدين نبحث تزمين الآلية المزمنة".

وهاجم الرئيس اليمني معارضيه قائلا: "شعبنا يعرفهم حق المعرفة من هم، وما هي أهدافهم، وما هي طموحاتهم، وما هي تطلعاتهم، وماذا يريدون من الوصول إلى السلطة.. الوصول إلى السلطة الانتقام من كل الشرفاء ومن كل المخلصين.. وجاء في تصريحاتهم أنهم سيجتثون هذا النظام من جذوره.. كان الهدف هو الرئيس وأقرباءه وأولاده، ثم بعد ذلك كشفوا عن القناع وكشفوا عن خفاياهم، وأنهم سيجتثون النظام.. كما حصل في العراق من اجتثاث لحزب البعث".

وتابع صالح حديثه الناقد لمناوئيه حيث قال: "ما يسمى بثورتهم التي يقولوا عليها ثورة، هي تقليد لما يجري في الخارج.. ما فيش حاجة يعني من قناعاتهم أو من ثقافاتهم".

وتابع: "ما عندهم ثقافة غير ثقافة الثأر والانتقام، لقد نشرت الصحافة الرسمية أعداد الذين استشهدوا منذ بداية الأزمة وحتى الآن من القوات المسلحة والأمن، الذين اعتدي عليهم في المعسكرات وفي الشوارع.. وكيف مظاهرة سلمية وكيف اعتصامات مدججة بالسلاح.. لا بأس، دستورنا يكفل حق المظاهرة، ويكفل حق التجمع، ويكفل حق التعبير عن الرأي بطرق ديمقراطية ومسؤولة"، معربا عن رفضه لـ"مسيرات احتلال الشوارع ونصب الخيام في الشوارع وقطع الطريق وإخافة السبيل وإقلاق السكان وبناء المتارس وقطع الشوارع".

وفي غضون ذلك أشارت مصادر مطلعة إلى أن الحزب الحاكم أقر ترشيح نائب الرئيس عبد ربه منصور هادي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار موقع "أخبار اليمن" المقرب من الحزب الحاكم إلى أن الدورة الاستثنائية أقرت بالإجماع مقترحا تقدم به الرئيس صالح بترشيح نائبه عبد ربه منصور هادي للانتخابات الرئاسية.

كما أوصت الدورة بسرعة تشكيل حكومة جديدة تحل بدل حكومة تصريف الأعمال القائمة خلال أيام، وتستمر حتى إبرام اتفاق سياسي مع المعارضة ينهي الأزمة السياسية المستمرة منذ تسعة أشهر، وتشكيل حكومة وحدة وطنية وفقا لمقترحات المبادرة الخليجية وخطة التسوية الأممية.

السلطان قابوس يجري تعديلات على الدستور العماني

0 التعليقات






أجرى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان مساء الأربعاء تعديلا على النظام الأساسي للدولة والذي يقوم مقام الدستور.

وكان أبرز تعديل في النظام هو تعديل نص المادة السادسة والتي تحدد طريق انتخاب سلطان جديد بعد شغور المنصب، حيث نصت المادة المعدلة على أن يقوم مجلس العائلة المالكة باختيار سلطان للبلاد خلال ثلاثة أيام من شغور منصب السلطان وإن لم يتم ذلك، يقوم مجلس الدفاع بحضور رئيسي مجلس الدولة والشورى (البرلمان) وبحضور رئيس المحكمة العليا وأقدم اثنين من نوابه بتثبيت الشخص الوارد اسمه في الوصية التي أوصى بها السلطان.

وكان سابقا على مجلس الدفاع منفردا تثبيت ما جاء في الوصية التي يقال إنها موجودة في مكان بارز بالقصر.

وأعطت التعديلات الجديدة صلاحيات لمجلسي الدولة "المعين" والشورى "المنتخب" تتمثل في ضرورة موافقتهم مجتمعين على كل القوانين التي تصدر عن مجلس الوزراء.

كما أعطت التعديلات مجلسي الدولة والشورى تعديل جميع القوانين التي يقترحها مجلس الوزراء قبل أن ترفع للسلطان ويصدرها على هيئة قوانين نافذة. كما أعطي مجلس الشورى منفردا اقتراح قوانين. ومنحت التعديلات السلطان حق حل مجلس الشورى متى رأى ذلك والدعوة لانتخابات جديدة خلال أربعة أشهر من تاريخ الحل.

ويدعو السلطان، بحسب التعديلات، مجلس الشورى للانعقاد في جلسة سرية لانتخاب رئيس للمجلس ونائبي للرئيس فيما كان سابقا السلطان هو من يعين رئيس مجلس الشورى بمرسوم سلطاني.

وبحسب التعديلات أيضا فإن لجنة عليا تتمتع بالاستقلال التام يرأسها أحد نواب رئيس المحكمة العليا تكون مهمتها تنظيم انتخابات مجلس الشورى والنظر في الطعون المقدمة بعد أن كانت وزارة الداخلية الجهة المسئولة عن تنظيم الانتخابات.

ولمجلس الشورى، حسب الصلاحيات الجديدة، استجواب الوزراء متى ما اتفق 15 عشر عضوا وتقدموا بطلب الاستجواب،إلا أنها لم تعط المجلس صلاحيات حجب الثقة، فيما حدد القانون أن تكون جميع جلسات مجلسي الدولة والشورى علنية، إلا إن تم الاتفاق على أن تكون سرية ولا بد أن تتم موافقة مجلس الوزراء على سرية الجلسة.

وأعطت التعديلات على النظام الأساسي مجلس عمان (يتكون من مجلسي الدولة والشورى)أحقية مراجعة جميع القوانين التي تحال إليه من مجلس الوزراء، على أن يعطي مجلس الشورى مدة ثلاثة أشهر لمراجعة أي قانون وإجراء التعديلات عليه، وبعد ذلك يحال إلى مجلس الدولة ويعطي مدة 15 يوما فقط لمراجعته وأجراء التعديلات عليه، وإن لم يتم الاتفاق بين المجلسين يدعو رئيس مجلس الدولة إلى اجتماع يضم مجلس الشورى والدولة لمناقشة أوجه الاختلاف، وخلال الجلسة لا بد أن يتم التصويت على تعديلات القوانين وإقرارها ولا بد أن يكون ذلك بالأغلبية المطلقة. وفي حالة إجراء تعديلات على القوانين يجوز للسلطان رد القوانين للمجلس لإعادة النظر ومن ثم ردها للسلطان مرة أخرى.



واشنطن ترفض اعطاء صالح ضمانات.. وترشيح نائبه للانتخابات الرئاسية

0 التعليقات



واشنطن ترفض اعطاء صالح ضمانات.. وترشيح نائبه للانتخابات الرئاسية


 بعد مطالبته بضمانات غربية للتوقيع على المبادرة الخليجية ، أكدت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم أن تقديم ضمانات لتنحى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح من منصبه أمر غير ضروري، وجددت مطالبتها بتوقيع "المبادرة الخليجية".

وكان الرئيس اليمني صالح قد أبدى ، في كلمة بثها التلفزيون اليمني الرسمي في صنعاء ، استعداده لتوقيع "المبادرة الخليجية" التى تنص على تنحيه إذا قدمت الولايات المتحدة وأوروبا ودول الخليج ضمانات بتنفيذها.

وتنص هذه المبادرة خصوصا على تسليم صالح السلطة لنائبه وانتقال السلطة بشكل سلمي.

وجاءت تصريحات صالح بعد إعلان المفوضية العامة لحقوق الإنسان رفضها أي اتفاق لنقل السلطة يشمل عفواً عنه، خصوصاً بعد ارتفاع أعمال العنف في البلاد.

ومن جانبه، قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر إنه أطلع على تصريحات صالح، مشيرا إلى أن الجميع يدعمون التحول السياسي في اليمن على أساس المبادرة.

وأضاف تونر أن واشنطن لا تري ضرورة لمزيد من الضمانات، داعيا الرئيس صالح إلي الوفاء بتعهده بالتوقيع على اتفاق دول مجلس التعاون الخليجي دون تأخير، وترتيب الانتخابات الرئاسية
قبل نهاية العام.

ولفت إلي دعم الولايات المتحدة للمساءلة، وإجراء تحقيقات مستقلة بشأن انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن.

وردا علي ما يتردد حول الحصانة من الملاحقة القضائية كجزء في أي صفقة لخروج
صالح من السلطة، أشار تونر إلي أن تفاق دول مجلس التعاون الخليجي يجيب على ذلك.


صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي

0 التعليقات
صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي 
في عام 1969 قاد القذافي حركة عسكرية اطاحت بالنظام الملكي في ليبيا. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وفي أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات عمل الزعيم الليبي الشاب على ان يجد له مكانا بين الزعامات العربية حينئذ، وقد اعتنق الفكر القومي العربي. 


صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي

وعمل على تطوير العلاقات مع مصر وسورية حيث شكل مع الرئيس المصري الراحل انور السادات والرئيس السوري الراحل حافظ الاسد اتحاد الجمهوريات العربية. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وكانت له صداقات "بالثوريين" من مختلف أنحاء العالم، وكان ينظر اليه في البداية باعتباره تشي جيفارا الافريقي. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وبعد ان يأس من التوجه العروبي عمل على توطيد العلاقات بالقارة الافريقية. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وارتبط بعلاقة وثيقة بالرئيس المصري السابق حسني مبارك وحزن بعد الاطاحة بمبارك. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وعمل في السنوات الأخيرة على تحسين علاقاته بالغرب حيث دفع تعويضات لضحايا طائرة لوكربي وانهى البرنامج النووي الليبي. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


واشتهر القذافي بخيمته التي كان يصحبها معه الى كل مكان. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


كما اشتهر العقيد القذافي بحرسه النسائي. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي


وارتبط بعلاقة وثيقة مع رئيس الوزراء الايطالي سيفليو برلسكوني، وكثرت زياراته لايطاليا في الفترة الأخيرة. 

صور قصة حياة القذافي , قصة حياة معمر القذافي بالصور,صور معمر القذافي








مقتل القذافي في مسقط رأسه علي أيدي الثوار

0 التعليقات

مقتل القذافي في مسقط رأسه علي أيدي الثوار
العقــــــيد لفـــظ أنفاســـه الأخـــيـرة بعـــد إصــابـات في الرأس والســــاقين





اعلن المجلس الانتقالي الليبي مقتل معمر القذافي اثناء محاولته الفرار من سرت التي أحكمت القوات الليبية سيطرتها عليها‮. ‬كما أعلنت مصادر متطابقة العثور علي المعتصم القذافي ميتا في سرت واعتقال رئيس جهاز المخابرات عبد الله السنوسي ومنصور الضو قائد كتائبه الامنية ونقلهم إلي مصراته‮. ‬وقال عبدالمجيد مليقطة المسئول بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي ان القذافي قتل نتيجة جروح اصيب بها لدي اعتقاله قرب سرت وهو يحاول الفرار في قافلة هاجمتها طائرات حلف الاطلنطي‮ . ‬واوضح ان القذافي اصيب في ساقيه ورأسه وتم نقله في سيارة اسعاف الي موقع لن يعلن عنه لأسباب امنية‮. ‬واضاف عبد المجيد ان ابو بكر يونس جابر وزير دفاع نظام القذافي قتل اثناء عملية الاعتقال.وقال مقاتل ليبي ان القذافي كان مختبئا في موقع تحت الارض في سرت وكان يصيح‮ "‬لا تطلقوا النار‮". ‬وقال اخر انه كان يرتدي زيا اخضر وعمامة علي الرأس‮. ‬وقال القائد العسكري عبد الحكيم الجليل ان موسي ابراهيم المتحدث باسم القذافي اعتقل قرب سرت‮. ‬وذكرت قناة ليبيا الحرة ان رئيس المجلس الانتقالي مصطفي عبد الجليل سيوجه كلمة خلال ساعات الي الشعب‮. ‬واعتبر المتحدث باسم المجلس الانتقالي عبد الحفيظ‮ ‬غوقة مقتل القذافي‮ "‬لحظة تاريخية ونهاية الديكتاتورية والطغيان‮". ‬وأبلغ‮ ‬قيادي ومسئول عن تنسيق الاتصالات بين كتائب المحاور الرئيسية الثلاثة في بني وليد،‮ ‬أن فرق استطلاع الثوار تمكنت من تحديد المكان الذي يوجد فيه سيف الإسلام القذافي في صحراء جنوب شرقي طرابلس وأن‮ ‬100‮ ‬سيارة مجهزة تتجه لمحاصرته‮. ‬وأضاف القيادي أن فرق الاستطلاع طاردت لساعات قافلة من‮ ‬40‮ ‬سيارة دفع رباعي وتمكنت من أسر اثنين ممن كانوا في القافلة اعترفا بأن الشخصية المهمة التي تتحرك بقافلة السيارات هو سيف الإسلام.واشار القيادي الي ان‮  ‬فرق الاستطلاع تمكنت من محاصرته في صحراء جنوب شرقي طرابلس بين الطرق المؤدية إلي كل من بني وليد وترهونة وزليتن والخمس‮.‬
وتوالت ردود الافعال الدولية علي الفور, واكد الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف ان الشعب الليبي هو الذي يجب ان يقرر مصير القذافي‮. ‬ووصف رئيس وزراء هولندا نبأ اعتقال القذافي بأنه‮ "‬خبر سعيد‮" ‬معربا عن امله في ان يواجه القذافي قريبا محكمة لاهاي.وفي روما‮ ‬, قال رئيس الوزراء سلفيو برلوسكوني ان الحرب انتهت في ليبيا‮. ‬وفي واشنطن, اعلنت الخارجية الامريكية انها لا تستطيع تأكيد نبأ اعتقال القذافي‮. ‬وقال حلف الاطلنطي ان طائراته ضربت عربات عسكرية للموالين للقذافي‮.‬
وجاء ذلك بعد ساعات من اعلان الثوار الليبيون امس سيطرتهم الكاملة علي مدينة سرت اخر معاقل الزعيم المخلوع معمر القذافي ورفع العلم الوطني الجديد وسط طلقات المدافع ابتهاجا بالسيطرة علي المدينة التي ظلت تحت حصار قوات المجلس الوطني الانتقالي نحو شهرين‮. ‬وقال العقيد يونس العبدلي رئيس العمليات في الشطر الشرقي من المدينة‮ "‬تم تحرير سرت‮" ‬مضيفا ان القوات الحكومية تطارد الان مقاتلي القذافي الذين يحاولون الفرار‮. ‬وقال قادة ميدانيون أنه تم القبض علي بعض القياديين في نظام القذافي في مدينة سرت منهم أحمد إبراهيم وزير التعليم،‮ ‬وأحد مستشاري المعتصم القذافي‮. ‬وكانت قوات المجلس الانتقالي قد بدأت صباح امس هجوماً‮ ‬شاملاً‮ ‬علي آخر الجيوب التي يتحصن فيها الموالون للقذافي‮. ‬وذكرت تقارير أن الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلي الحي رقم‮ ‬2‮ ‬باتجاه الشرق أصبح الآن مفتوحاً‮.‬






البحر الميت

0 التعليقات



البحر الميت

اكثر بقاع الارض انخفاضا




   عندما تلامس أضواء الشمس الغاربة أطراف الهضاب البعيدة عند الافق، يتحول انعكاس الضوء على مياه البحر الميت، الى أشرطة من لهب ونار. في تلك الساعة يقف الزائر ذاهلا أمام روعة المنظر، وهو على انخفاض 400 متر تحت سطح البحر.
           ولكي يصل المرء الى هذا الموقع الفريد. فانه يستطيع أن يسافر من عمان باتجاه الغرب مسافة 55 كيلو متر، عبر الهضاب والأودية التي تبدو أحيانا وكأنها من كوكب آخر.
 الشاطئ الجميل 
           في البحر الميت ينطبق الاسم على المسمى، ذلك انه لا يعيش أي كائن حي في ماء ذلك البحر بسبب كثافة الاملاح فيه. ولكن هذه الاملاح تعطي الماء خاصيته العلاجية، والتي ما زال الناس يستشفون فيها منذ آلاف السنين. كما إن هذه الأملاح ذاتها تكون المواد الخام لإنتاج البوتاس و أملاح الاستحمام العلاجية، والمنتجات التجميلية التي تم تسويقها في مختلف أنحاء العالم.
 ترسبات ملحية 

           ومع إن مياه البحر الميت ساكنة هادئة، لا يعكر الموج أديمها في معظم الأيام، إلا أنها تضطرب وتتلاطم أحيانا. وفي معظم أيام السنة تومض المياه لامعة بفعل ضوء الشمس. وحيثما يلتقي ماء البحر بصخور الشاطئ، فإنها تصطبغ بلون الثلج، إذا تغطيها الأملاح البيضاء بطبقة كثيفة لامعة تعطي المنطقة طابعا سرياليا غريبا.
           توفر التسهيلات السياحية ملابس السباحة للزائرين، الذين يستطيعون أن يخوضوا في المياه الدافئة اللطيفة. ومهما حاول المرء فانه لا يستطيع أن يغرق في الماء الذي تبلغ كثافة الاملاح فيه أربعة أمثال مياه البحر العادية. ولكن المرء يستطيع أن يستلقي على وجه الماء ويطالع الجريدة بين يديه.
           يقوم على الشاطئ فندق حديث، وعيادة طبية، وجميع وسائل الاستحمام ولوازم السباحة. هنا يستطيع أن يقضوا ليلة ممتعة في أجواء هادئة خلابة لا مثيل لها في العالم. أما ينابيع زرقاء ماعين المعدنية الساخنة، ذات خاصية العلاجية الممتازة ، وقد تم تطوير الموقع، فاصبح منتجعا سياحيا يضم فندقا حديثا، تتوفر فيه كافة التسهيلات للترويح عن النفس والمعالجة الطبية.





اربح الاف من منزلك اعمل من داخل منزلك

0 التعليقات

تعكسُ كلمة "أمانة" مفاهيمَ النزاهة والصدق والاستقامة. إنّه المصطلحُ المحوريّ الذي يرتكزُ عليه إسم شركتنا "أمانة كابيتال" نظراً إلى أنّه يشكّلُ المبدأ الموجِّه لسياسة فريق القيادة من حيث كيفيّةِ عيش حياتهم وإدارة أعمالهم.

شرّعت أمانة كابيتال، في فترةِ الاضطرابات والشكوك الاقتصاديّة الدوليّة البارزة، أبوابها في العام 2010 فأبصرت النورَ غير آبهةٍ بهذه التحدّيات. تعتبرُ الشركة مؤسّسة ماليّة مرخّص لها وخاضعة للتنظيم والرّقابة من قبل مصرف لبنان المركزيّ (ترخيص رقم 60).



تقدّمُ "أمانة كابيتال" حلولَ التداول الاستثماريّ بأدوات تداول عالية السيولة عالمياً على غرار العملات، والمعادن، والسلع، والمؤشّرات عبرَ منصّة التداول المستندة إلى شبكة الإنترنت في الوقت الحقيقيّ. يتمّ التداولُ في كافة المنتجات التي تقدّمها "أمانة كابيتال" خارج البورصة ويجري تسديدها نقداً. لا يُطلبُ أيّ تسليم مادّي لأيٍّ من أدوات التداول الأساسيّة. تركّزُ "أمانة كابيتال" اهتمامَها على خدمةِ العملاء المتميّزة، وتقنيّة التداول المتينة، والأسعار التنافسيّة، والجودة الدائمة في التنفيذ لتشكّلَ العوامل والدعائم الرئيسة في دخول "أمانة كابيتال" دائرة المنافسة في قطاع التداول الإلكترونيّ المتنامي على نحو مستمرّ. سوفَ تقدّمُ الشركة عروضَ منتجاتها الدوليّة في منطقة الشرق الأوسط والخارج.


تخطّط "أمانة كابيتال" للتوسّع تدريجيّاً في منتجات التداول التي توفرها لعملائها لكي تشملَ تغطية أوسع لرموز الصرف الأجنبيّ، والمعادن الثمينة الأخرى، ومنتجات الطاقة، وعقود الفروقات في المؤشرات الدوليّة الإضافيّة، وعقود الفروقات في الأسهم المفردة. يلتزمُ فريق "أمانة كابيتال"، في كلّ يوم تداول على حدة، بالتأسيس لنيل لقب البطل الإقليميّ في المنتجات المشتقة.


يتمتّعُ المساهمون بعشرات السنوات من الخبرة في فهم المشهد الاستثماريّ الدوليّ والإقليميّ من خلال المساهمات في الأوراق الماليّة القابلة للتداول وفي الأدوات الماليّة. فبدأ المساهمون، على مرّ السنين، بتأسيس عددٍ من الشركات التي أخذت تنمو لتستحيلَ شركاتٍ رائدة في هذه الحقول والميادين بما فيها حقل الخدمات الماليّة، وتجارة الجملة والمفرّق في قطاعاتٍ متعدّدة، وتطوير العقارات. وفي أيّامنا هذه، تضمّ هذه الشركات ما يفوق 1500 موظّفٍ وتتوزّع في مختلفِ القارّات.


يملكُ فريقُ إدارة "أمانة كابيتال" خبرةً متكاملة وبارزة في مجال الخدمات الماليّة مع تركيز النشاط على ميدان الوساطة في المنتجات المشتقة. يضمّ الفريق أناساً مختصّين من مزوِّدي الخدمات الموسومة إلى جانبِ طلاّب متخرّجين من جامعاتٍ رائدة. وبالنسبة إلى ممارسة الأعمال الجوهريّة، تلزمُ "أمانة كابيتال" موظّفيها بإدارة الأعمال وفقَ معايير المهنيّة والاحترام العليا مع التقيّد بممارساتِ السوق الفضلى.

لدخول اضغط على الصورة






http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين