وتيليسيمينار الاسبوع الماضي كان مثيرا للاهتمام لذلك... وأنا ممتن لجولي والبريطاني لتلك البلدان على تبادل بوك مشاكل تعيش معنا على المكالمة. كان هناك دائما وسائل للذهاب 'عبر خط' في وجود علاقة والانخراط بشكل غير لائق مع أعضاء من الجنس الآخر ، ولكن مواقع مثل Facebook.com جعل من السهل جدا... انها مجرد على الكمبيوتر...

كيف بوك تبدأ المشاكل

حيث يبدأ محادثة الأبرياء ، وربما مع أحد الأصدقاء في المدرسة الثانوية المفقود منذ زمن طويل. الحصول على توصيل مرة أخرى ، وكل حديث عن العصور القديمة والأشياء متعة فعلت.... ثم يقول شخص ما شيئا مع الغمز جنسية قليلا. انها متعة.. غير ضارة.. أليس كذلك؟ حسنا ، ربما لا. ثم مرة واحدة في باب المحادثة أكثر حميمية مفتوحة ، فإنها تميل إلى تصعيد ، وقبل ان تعرفه ، قد جعل حتى يعتزم لقاء أو التاريخ أو حتى تصبح الجنسي جسديا... خارج عن الوعي من شريك حياتك أو الزوج.

كنت في منطقة الخطر!

إذا كنت متزوجا أو في علاقة ملتزمة ، من المهم جدا للحفاظ على سلامة الخاص والصدق. جعل أي خطأ ، وعندما كنت تتصرف على أن تكون مهتمة جنسيا في شخص آخر غير الزوج أو الشريك ، وهذا هو شكل من أشكال 'الغش'. الأضرار الناجمة عن هذا القرار يمكن أن تكون بعيدة المدى. بغض النظر عن كيفية ببراءة بدء تشغيله ، وإذا كنت تستخدم facebook.com أو ما شابه ذلك على الاستمرار في مصلحة غير مناسب في شخص آخر ، وكنت تجاوزت خط المرمى.

آخر الزوجين في ورطة...

وبالأمس فقط وجاء في آخر زوجين مع مشكلة مشابهة. وقد ألقي القبض عليه مراسلة قديمة صديقة المدرسة الثانوية. فقط بضع رسائل البريد الإلكتروني ولا حتى عشرة معا في جميع أنحاء غضون شهر وبضعة. لكنه عندما الماضيين منهم تحول الجنسي (صديقته القديمة كان يمر على الطلاق ، وكان الشعور بالوحدة) حصلت في أكثر من رأسه ، والآن انهم يفكرون في الطلاق لأنه تضرر بشدة الثقة.

أفضل خطة

أفضل شيء نفعله هو التفكير في المستقبل : ماذا ستكون نتيجة هذا العمل أن يكون؟ أو حتى أفضل ، واسأل نفسك بصراحة : "أود أن أكتب هذه الرسالة نفسها أو بعد هذا على واحد في جدار بعض في فيس بوك بلدي أو الزوجة الزوج (أو كبيرة) شريك كانوا واقفين الحق مشاهدة هناك لي؟ إذا "إذا كان الجواب لا ، وربما كنت لا ينبغي أن تصل إلى 'إرسال'.

هل لديك مماثلة بوك مشاكل؟

إذا كنت قد تم من خلال شيئا من هذا القبيل ، كنت أحب أن أسمع ما تتمتعون به من خبرة و. فعلت هذا العمل في نهاية المطاف؟ هل والعمل الخاص شريك معا لتجاوز مشكلة الثقة وجعل علاقتك أفضل؟ أو ، فإنه يمثل نهاية هذه العلاقة؟
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين