مقتل 7 صهاينة واصابة 25 بجراح في ثلاثة عمليات متتالية قرب مدينة ايلات


قتل 7 صهاينة وأصيب العشرات في هجومين استهدفا حافلتين (اسرائيليتين) قرب مدينة ايلات في جنوب اسرائيل، استُخدمت خلال احدهما قذيفة صاروخية.

وذكرت مصادر إعلامية أن الهجوم الثاني استهدف حافلة تعرضت لإطلاق قذيفة صاروخية مؤكدة وقوع قتلى.

وكان عشرة صهاينة قد أصيبوا بجراح في إطلاق نار استهدف حافلة بالقرب من مدخل مدينة إيلات في جنوب فلسطين المحتلة.
وافادت مصادر عبرية أن الحافلة التابعة لشركة "ايغد" كانت متجهة من مدينة بئر السبع إلى ايلات عبر طريق رقم "12" عندما تعرضت لإطلاق النار، فواصلت سيرها حتى وصلت الى حاجز عسكري في المكان.
وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من جيش العدو مستعينة بطائرتين مروحيتين لتعقُّب مطلقي النار، حيث تعرضت لإطلاق قذيفة هاون وأطلاق نار من قبل مسلحين، لم يعرف ما إذا كانوا مسلحين آخرين غير منفذي إطلاق النار على الحافلة.


وأفاد الناطق بلسان العدو- وفق ما نقلت القناة العاشرة في التلفزيون العبري- أن اشتباكات تدور بين منفذي العملية وقوات الجيش الصهيوني التي تطاردهم.

وتشير التقديرات الاولية لأجهزة الأمن العبرية إلى أن ثلاثة مسلحين على الأقل تسللوا عبر الحدود المصرية وكان في انتظارهم سيارة أقلتهم من المكان، الى موقع العملية حيث ترجلوا من السيارة وأطلقوا النار من رشاشات كلاشينكوف على الحافلة، قبل أن يفروا من المكان.
ولم تستبعد أجهزة الأمن الصهيونية أن يكون منفذو العملية قد قدموا من قطاع غزة بعد التسلل عبر الحدود المصرية من خلال محور صلاح الدين، أو من الضفة الغربية بعد أن تمكنوا من الوصول إلى تلك المنطقة بطريقة ما.



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين