..........توضيح هام..........الشيخ عمران حسين..........نبؤة الثورات العربية


فؤجنا جميعا بمقطع منتشر على اليوتيوب للشيخ عمران حسين يتحدث فيه عن الثورات العربية، وقيل انه موجود من عام 2003.


بالرجوع الى المحاضرة كاملة، نجد انها تتحدث عن مستقبل الاسلام بعد أحداث 11 سبتمبر، وحلل فيها الشيخ أحداث 11 سبتمبر، وأنها مدبرة من فعل اليهود، وطالب بالنظر الى من المستفيد من وراء تلك الأحداث، وأتى بقصة نشرت عن طالب سعودي تم سرقت جواز سفره ووجد اسيمه ضمن الموتى على متن احدى الطائرتين، الا انه حي يرزق ونشرت قصته في الصحف............


ثم نأتي للمهم


الشيخ عمران حسين كان يحلل ويسرد تاريخا سيحدث وكأنه قرأه في كتاب ومن ثم ربطه بأحاديث آخر الزمان.


الشيخ لم يكن يتحدث عن ثورات عربية من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية، بل ثورات اسلامية كرد فعل ضد اليهود والامريكان والحكومات الموالية لهم، ويقول ان هذا ما تسعى اليها اسرائيل.


النبي محمد أخبرنا أن الدجال سيمكث في الأرض أربعين يوما، يوما كسنة ويوما كشهر، ويوما كجمعة وباقي أيامه كسائر الأيام.


لكن الشيخ عمران يعتقد أن المسيح الدجال قد خرج بالفعل وهو الذي يقود العالم منذ زمن، كما يعتقد أيضا خروج ياجوج ومأجوج


يحلل الشيخ حديث النبي محمد على أن الدجال خرج بالفعل وأشار الى أن يوما كسنة اشارة الى دولة بريطانيا حين كانت تحكم العالم.


ويوما كشهر اشارة الى دولة امريكا وهي تحكم العالم.


وبقي يوم كجمعة، ويشير اليه الشيخ بدولة اسرائيل والتي ستمكث تقريبا ثلاثون عاما


فيتحدث أننا في الطريق الى يوم الدجال كجمعة وسيخرج بعدها الدجال في صورة بشر بعد انقضاء اليوم كالجمعة، ولأجل أن يتحقق يوم كجمعة


1/ تقوم اسرائيل بعمل وحشي متعمد استفزازي للمسلمين، وتعتمد على الاعلام وبالأخص القناة التي يعتبرها العرب قناتهم - يضحك متهكما - لنقل تلك الوقائع، وضرب مثالا بارتكاب شارون لانتهاكات خاصة في المسجد الأقصى.


2/ تستجيب الشعوب المسلمة فتثور وتسقط الحكومات الموالية لأمريكا واسرائيل، وتبدأ بالأردن وملكها.


3/ تأتي حكومات مسلمة تعبر وتمثل تلك الشعوب.


4/ تستخدم اسرائيل تلك الفزاعة " الاسلاميين " وأنهم سيقضون على اليهود وان لم نقم بفعل شئ سيقضون علينا جميعا ويجب علينا حماية دولتنا، خاصة وسائل الاعلام العالمية.


5/ تشن اسرائيل حرب على تلك الشعوب والحكومات وتوسع رقعتها - حرب استباقية - تستعرض فيها قوة خارقة للعادة، قوة لا تعرفها حتى أمريكا ولم تشهدها قوة تكنولوجية لا تملكها أمريكا. "استعراض للقوة على العالم "


6/ الهدف منها انتقال السيادة من أمريكا الى اسرائيل حيث ستسيطر اسرائيل على الشرق الأوسط النفط السعودي والعراقي والكويتي، وهو ما يمثل قوة ضغط على أوروبا وأمريكا لاعتمادهم الأساسي على النفط.


7/ يضغط العالم الغربي اوروبا وأمريكا على اسرائيل للانسحاب ورفع يدها من على البترول، ويلجأون للأمم المتحدة ومجلس الأمن، كأول مرة يلجأون فيها هم ليستخدموها بحق.


8/ وقتها أمريكا ستنسحب من الأمم المتحدة وتتفكك الأمم المتحدة وينهار الدولار الأمريكي، ولم يوضح الشيخ بعدها أي شئ عن رد فعل العالم الغربي.


9/ تحدث الشيخ بعدها عن حال المسلمين بحق - من وجهة نظره - وما ينبغي عليهم فعله تجاه العالم الجديد، وهو اعتزال تلك العالم وانشاء الدولة الاسلامية في ظل بلد صغير بعيد عن الدولة الكبيرة، ووضع أسس لهذا المجتمع " وبعيدا عن التحليلات السابقة الا ان يكفينا فقط الاستفادة من هذه الأسس وفقط ".


10/ ربط الشيخ بين المجتمع المنعزل وأسسه وبين أهل الكهف في سورة الكهف، ولم سورة الكهف هي سبيل النجاة من الدجال" المجتمع البريطاني - الأمريكي - الاسرائيلي ".




بغض النظر عن موضوع الدجال

الا أن التحليل لازال قائما

هل تريد اسرائيل أن تحكم العالم؟؟؟

هل ستقوم تلك الحرب؟؟؟

أم أن التحالف الصهيو أمريكي هو القائم والتحضير المشترك لخروج المسيح الدجال من قبل الصهيونية، وخروج عيسى بن مريم من قبل النصارى بعد حرب هرمجدون؟؟؟

هل الحرب العالمية الثالثة " النووية " ستكون بين المسلمين والأوروبيين من جهة وبين اليهود من جهة أخرى والتي تعرف بهرمجدون في فلسطين ، وذلك على اثر تحكم اسرائيل في العالم من وجهة نظر الشيخ عمران حسين؟؟؟


أم ستكون تلك الحرب بين المسلمين والأوروبيين من جهة وبين المعسكر الشرقي من جهة أخرى من وجهة النظر الصهيو أمريكي؟؟؟


كل الاحتمالات مطروحة وواردة



ولازلت أكرر القوم يتحركون بعقيدة

ونحن نحارب لفظة اسلامية


........دراما نهاية الزمن........نهاية العالم متى وكيف؟؟؟........ج1 



.........نبوءة نهاية اليهود.........يوم الغضب هل بدأ بانتفاضة رجب؟.........


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين