سعودي يعترف بقتله أردنيا قبل 13 عاماً ليتخلص من عذاب الضمير


فيس بوك الاردن – البادية الجنوبية – كارم الشراري

اعترف مواطن سعودي الجنسية بقتله مواطنا أردنيا في محافظة معان قبل 13 عاما ليتخلص من عذاب الضمير الذي يشعر به منذ ارتكابه الجريمة.

وفي التفاصيل قال مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح بأن الأجهزة الأمنية تبلغت في تاريخ 6/ 9 / 1998 بفقدان المواطن "خليل سالم العمارين " وهو من مواليد عام 1937 وسكان منطقة الشوبك في محافظة معان من قبل أهله وذويه ومنذ ذلك الوقت والأجهزة الأمنية تبحث عنه لم يتم العثور عليه أو الحصول على أية معلومة تدل على مكانه .

وأضاف العميد الوشاح لـ"فيس بوك الاردن" أن أحد الأشخاص ويدعى "ناصر بن سالم بن محمد العمراني، وتربطه صلة قرابة بالمغدور وهو سعودي الجنسية بإبلاغ ذوي المغدور بأنه قام بدهسه في ذلك الوقت حيث توفى على الفور وقام بدفنه في منطقة "حلا الفجيج " في احد الكهوف الموجودة بالبادية الجنوبية والتي تبعد عن مدينة معان نحو 50 كيلو متر.

وعلى اثر ذلك فقام ذوي المغدور بتسليم القاتل إلى مركز امن الحسينية بالبادية الجنوبية بمحافظة معان.

وأشار العميد الوشاح بأنه على الفور قامت الأجهزة الأمنية بالتحقيقات اللازمة مع الشخص الذي اعترف بارتكابه حادث الدهس في بداية الأمر ومع مواصلة التحقيق معه أعترف بأنه قام بقتله ببندقية صيد وليس دهسا، كما أعترف بدفنه للجثة في أحد الكهوف الموجودة في تلك المنطقة.

وأضاف العميد الوشاح بأن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور للمنطقة ورافقها المدعي العام في مدينة معان والطبيب الشرعي وتم إخراج الهيكل العظمي للمغدور، والكشف عليه من قبل الطبيب الشرعي حيث تبين وجود كسور في منطقة القفص الصدري، وأثار لإطلاق نار.

وامر المدعي العام بتحويل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة والتأكد بأن الجثة تعود للشخص المغدور .

ولفت العميد الوشاح بأن الجاني اعترف من خلال التحقيقات معه بان اعترافه جاء لكي يرتاح ضميره بعد 13 عام من عذاب الضمير.

ولا زالت التحقيقات مع الجاني مستمرة للوقوف على حيثيات ودوافع الجريمة.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

http://im8.gulfup.com/2011-07-31/1312120773161.gif

جميع الحقوق محفوظة المساعد االعربي ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين